اخبارالاستثمارحول العالم

53M$ لشراء الماس هذا العيد

     منتدى استثمار عربي        أكثر من 53 مليون مستهلك أمريكي شراء ماس خلال فترة الأعياد الممتدة من عيد الشكر إلى عيد الحب ، وفقا لمسح أجرته جمعية منتجي الماس.

جمع استطلاع تشرين الثاني (نوفمبر) الذي أجرته وكالة DPA مع KRC Research استجابات من 1000 رجل وامرأة في الولايات المتحدة تتراوح أعمارهم بين 18 و 55 سنة. كان من المرجح أن يكون جيل الألفية أكثر من الآخرين لشراء الماس ، وجد أن 35٪ منهم قالوا ، على العكس إلى 21 ٪ من العينة بأكملها.

وقال غرانت موبلي ، رئيس قسم التجارة الأمريكية في “دي بي إيه” الأسبوع الماضي: “إن المستهلكين ، وخاصة جيل الألفية ، يبحثون عن طرق لتقاسم رموز الحب والعاطقية والدائمة مع الأشخاص المميزين في حياتهم”.

الاستثمار بالالماس : اضغط هنا 

وأضافت المجموعة أن نحو 20 مليون أمريكي بينهم 13 في المئة من جيل الألفية و 11 في المئة من جميع الرجال يخططون لشراء خاتم خطوب بالماس.

ومن بين الذين شملهم الاستطلاع ، كان 7 من أصل 10 غير مدركين للفرق بين الماس الطبيعي والماس المختبر في المعمل ، كما وجد DPA. كان 34٪ من الرجال و 26٪ من النساء الذين شملهم الاستطلاع DPA يعرفون أن هناك تباين في القيمة والندرة ونمو النمو الجسدي والأصل. وفي الوقت نفسه ، 44 ٪ من أولئك الذين خططوا لشراء الماس في هذه العطلة لم يفهم هذا التمييز.

وبمجرد أن أوضح الباحثون الاختلافات بين المشاركين في الاستبيان ، قال 71٪ منهم إنهم كانوا أكثر احتمالاً لشراء الماس الطبيعي على مستوى معين من المختبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق